Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

تعاون قضائي مغربي–نمساوي: مباحثات لتعزيز التنسيق وتبادل الخبرات

الرباط / آخر خبر

 

أجرى الرئيس الأول لمحكمة النقض، الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، محمد عبد النباوي، مباحثات بالرباط مع المدعية العامة لجمهورية النمسا، مارغريت فاخبير جر، التي تقوم بزيارة رسمية إلى المغرب على رأس وفد قضائي رفيع المستوى.

ووفق بلاغ صادر عن المجلس الأعلى للسلطة القضائية، يندرج هذا اللقاء ضمن دينامية تطوير التعاون القضائي بين المملكة المغربية وجمهورية النمسا الاتحادية، حيث تم التباحث بشأن آفاق توطيد الشراكة الثنائية، خاصة في ما يتعلق بتعزيز التنسيق المؤسساتي وتبادل الخبرات والتجارب المهنية، فضلاً عن دعم قدرات القضاة في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

كما شكل هذا اللقاء مناسبة لتبادل وجهات النظر حول مكونات النظامين القضائيين في البلدين، واستعراض أبرز التحولات التي تعرفها منظومة العدالة، إلى جانب تقديم معطيات حول اختصاصات المجلس الأعلى للسلطة القضائية بالمغرب وأدواره، وكذا مستجدات التنظيم القضائي المعتمد على المستوى الوطني.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...