Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

الناظور .. مصالح الشرطة القضائية تفتح بحث قضائي حول محاولة تهريب المخدرات داخل حاويات معدة للتصدير ..

على خلفية ضبط شحنات كبيرة من مخدر الشيرا قدرت بطنين و 380 كيلوغرام , على متن حاويات معدنية معدة للتصدير , فتحت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة , يوم أمس الجمعة , من أجل تحديد جميع المتورطين . 

وفي بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني , أن ” مصالح الجمارك بميناء الناظور كانت قد ضبطت شحنات المخدرات المحجوزة مخبأة ضمن شحنة من الحجارة المعدنية , بداخل تسع حاويات كانت موجهة للتصدير على متن رحلة بحرية تجارية صوب إحدى الدول الأوروبية “.

وأضاف نفس البلاغ , أن ” الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية بالناظور بتنسيق ميداني مع الدرك الملكي بزايو , قد مكنت من تحديد مكان المستودع المستعمل في تلفيف وإعداد شحنة المخدرات بالمنطقة القروية – أولاد ستوت – , وذلك قبل أن تسفر إجراءات التفتيش المنجزة بداخله عن العثور على كمية إضافية من مخدر الشيرا ملفوفة بنفس الأسلوب الإجرامي ” .

وأشار نفس المصدر , إلى أن فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور تواصل الأبحاث والتحريات في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة , وذلك لتوقيف كافة المتورطين في هذه الشبكة , ورصد جميع الامتدادات المحتملة وطنيا ودوليا لهذا النشاط الإجرامي.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...