Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

الفنانة المغربية، ابتسام العروسي تكشف عن وجود قطيعة بينها وبين الممثل المغربي، أمين الناجي، الذي شاركت إلى جانبه في عملين خلال شهر رمضان

أثارت الفنانة المغربية، ابتسام العروسي، جدلا واسعا في الوسط الفني بعد كشفها عن وجود قطيعة بينها وبين الممثل المغربي، أمين الناجي، الذي شاركت إلى جانبه في عملين دراميين خلال شهر رمضان المبارك.

وجاءت هذه التصريحات خلال مشاركة العروسي كضيفة على برنامج “إحكـ لشهرزاد”، الذي يقدمه الإعلامية شهرزاد عكرود، حيث قامت بتوضيح تفاصيل تعاونها مع أمين الناجي في مسلسلي “بنات الحديد” و”دار النسا”.

وأشارت العروسي إلى أنهما لم يتحدثا أبدا خلال فترة تصوير المسلسلين التي استمرت لثلاثة أشهر، مؤكدة أن العمل كان محترفا من جانبهما، حيث كانت المشاهد والكاميرا هما العنصران الوحيدان الذين جمعوا بينهما، دون أن يكون هناك تواصل خارج إطار العمل الفني.

ومن الجدير بالذكر أن العروسي وأمين الناجي قد جسدا دورين مهمين في مسلسل “بنات الحديد” الذي لاقى نجاحا كبيرا خلال عرضه في شهر رمضان، حيث قاما بتجسيد شخصين أحبا بعضهما البعض، لكن تصريحات العروسي أثارت تساؤلات حول طبيعة العلاقة بينهما بعد الانتهاء من تصوير العمل.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل “بنات الحديد” شهد مشاركة مجموعة من النجوم المغاربة مثل فاطمة الزهراء بناصر وسلوى زرهان وعبد الاله عاجل، وقد لاقى استحسانا واسعا من الجمهور ونال إعجاب النقاد والمشاهدين على حد سواء.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...