Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

السنغال تتأهل إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2025 بعد فوز صعب على مالي

طنجة/آخر خبر

تمكّن منتخب السنغال من بلوغ نصف نهائي كأس أمم إفريقيا المغرب 2025، بعد فوزه على منتخب مالي بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب طنجة الكبير ضمن ربع النهائي.

افتتح إليمان ندياي التسجيل للسنغال في الدقيقة 27، فيما تعرض منتخب مالي للنقص العددي بعد طرد قائده يفيس بيسوما في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

حافظ منتخب السنغال على تقدمه في الشوط الثاني بذكاء دفاعي وانضباط تكتيكي، ليضمن الفوز وتأهله لمواجهة الفائز من مباراة مصر وكوت ديفوار في نصف النهائي، المقررة يوم الأربعاء المقبل على ملعب طنجة الكبير الساعة السادسة مساءً.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...