Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

الصويرة: احتجاج أمام المستشفى الإقليمي بسبب تردي الخدمات الصحية

أخر خبر

نظمت اليوم بمدينة الصويرة وقفة احتجاجية أمام المستشفى الإقليمي سيدي محمد بن عبد الله، شاركت فيها هيئات جمعوية ونقابية بالإضافة إلى عدد من المواطنين، للتعبير عن استيائهم من ما وصفوه بـ”تردي الخدمات الصحية” بالإقليم.

وأشار مشاركون إلى أن الشكايات تتعلق بنقص التجهيزات الطبية، وقلة الأطر الصحية والشبه الطبية، ما يعكس وضعية حرجة تؤثر على جودة الرعاية المقدمة للمرتفقين.

وأكدت اللجنة المنظمة للوقفة أن الهدف من هذه المبادرة هو لفت الانتباه إلى الوضع الصحي بالإقليم، ودعوة وزارة الصحة والجهات المختصة للتدخل العاجل لتحسين الخدمات، وتوفير التجهيزات والموارد البشرية اللازمة لضمان حق الساكنة في العلاج والرعاية الصحية.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...