Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

المديرية الإقليمية بالحسيمة تستقبل صاحبة أعلى معدل في البكالوريا على صعيد الإقليم

نبيل أخلال

استقبل المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالحسيمة، أمس الخميس 25 يونيو 2026، التلميذة ياسمينة أوطاح، التي حققت أعلى معدل على صعيد المديرية الإقليمية في امتحانات البكالوريا برسم الدورة العادية لسنة 2026، وذلك بحضور رئيسات ورؤساء المصالح بالمديرية.

ونالت التلميذة، التي تتابع دراستها بمسلك العلوم الرياضية “أ” خيار فرنسية بالثانوية التأهيلية مولاي علي الشريف، معدل 18.56، متصدرة بذلك نتائج البكالوريا على مستوى إقليم الحسيمة.

وخلال هذا الاستقبال، أشاد المدير الإقليمي بالمستوى المتميز الذي حققته التلميذة، معرباً عن تهانيه لها ولوالدها، ومؤكداً أن هذا النجاح يعكس روح الاجتهاد والمثابرة، كما ثمّن الدور الذي اضطلعت به الأسرة في مواكبة ابنتها، إلى جانب الجهود التي بذلتها الأطر الإدارية والتربوية طيلة مسارها الدراسي.

وفي ختام اللقاء، سلم المدير الإقليمي للتلميذة شهادة تقديرية، على أن يتم تتويجها بجائزة خاصة خلال حفل التميز الذي ستنظمه المديرية الإقليمية احتفاء بالتلميذات والتلاميذ المتفوقين بالإقليم.

وأكد المدير الإقليمي أن المديرية تواصل دعمها للتميز الدراسي وترسيخ ثقافة الاستحقاق، متمنياً للتلميذة ياسمينة أوطاح مساراً جامعياً وأكاديمياً حافلاً بالنجاح والتألق.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...