Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

سيدي سليمان.. لجنة مختلطة لمراقبة جودة وسلامة المواد الغذائية

نظمت لجنة مختلطة بسيدي سليمان يترأسها  باشا المدينة بمعية القائد الجديد للمقاطعة الإدارية الأولى و كل من قائد المقاطعة الإدارية الرابعة و الخامسة و رجال الأمن الوطني والقوات المساعدة و لجان مراقبة الصحية يوم الأربعاء 23 شتنبر 2023 حملة تهم مراقبة الأسعار والجودة و النظافة شملت مجموعة من الأسواق و المحلات التجارية التابعة لنفوذ المقاطعة الاولى .
هذه الحملة تاتي في إطار ضبط ومراقبة أثمنة و جودة المواد الغذائية عبر التأكيد على أصحاب المحلات التجارية بضرورة إشهار الأثمنة مع إحترامها، كما شملت أيضا مراقبة جودة المواد المعروضة للمستهلك ونظافتها تزامنا مع إرتفاع درجة الحرارة.
وقد حرص أعضاء اللجنة على فرض احترام النظافة و الجودة، فضلا عن قيام قائد المقاطعة الأولى بتحسيس الباعة عن إحترام شروط الصحة و السلامة الغذائية و
توفير الظروف الجيدة للتخزين باعتبار أن صحة المواطن السليماني جزء لا يتجزأ عن النظام العام.
واسفرت الحملة على الإتلاف في عين المكان وأمام أصحابها مجموعة كبير من الحلويات الفاسدة و كميات مهمة من اللحوم الحمراء الفاسدة ومشروبات غازية منتهية الصلاحية كانت معروض للمستهلك السليماني كم ثم حجز مجموعة من الكراسي خاصة بالمقاهي التي تحتل الملك العمومي .
وقد خلفت حملة المراقبة، انطباعا جيدا في نفوس ساكنة المدينة باعتبارها  سدا منيعا ضد أي ارتفاع غير مشروع في الأسعار او تلاعب في جودة المواد المعروضة وتحفظ صحة وسلامة المواطنين و المواطنات .
عبدالله بلعجل


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...