Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

جامعة ابن طفيل بالقنيطرة تجدد عهدها مع النجاح و التميز و تحصل على جائزتين من أصل ثلاث في مجال “الشراكة بين المقاولة و الجامعة دورة 2022”..

تألقت جامعة ابن طفيل بالقنيطرة برداء النجاح الذي طالما ميزها بين باقي الجامعات الوطنية و الإفريقية و حتى في ترتيبها العلمي بين الجامعات الدولية،  و نالت اعترافا بهذا التميز و التقدم و النجاح بحصولها على جوائز عديدة كان آخرها جائزتين من أصل ثلاثة حصلت عليهم الجامعة في إطار جائزة التنافسية التي تهم الأبحاث المشتركة بين الجامعة و المقاولة دورة 2022.

هذه الابحاث التي همت مجال الصناعات الغذائية و المحافظة على المياه الصالحة للشرب، و جاء هذا التتويج المستحق ثمرة لجهود باحثين من كلية العلوم بالقنيطرة في إطار شراكة مع شركة “ATRACO” و المكتب الوطني للكهرباء و الماء_قطاع الماء.

و إذ ينضاف هذا التتويج إلى سلسلة نجاحات شهدتها جامعة ابن طفيل بالقنيطرة خلال السنوات الأخيرة، تجدر الإشارة إلى أن الجامعة فتحت ابوابها بمناسبة انطلاق الموسم الدراسي الجامعي لموسم 2022/2023 ، و بدأ هذا الأخير كالعادة سلسا و في أجواء تسودها المسؤولية و النظام و المهنية التي طالما ميزت أطر و إداريي و أساتذة هذا الصرح العلمي الكبير.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...