الفنان السوري حسام اللباد يوجه رسالة شكر في عمله الجديد “شكرا”

رصدت الأغنية الجديدة “شكرا” للمطرب السوري حسام اللباد عدد مشاهدات مهمة على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”في وقت وجيز ، وصُوِّرَت الأغنية على شكل فيديو كليب، وهي من كلمات حيدر الأسير، وألحان محمد اللباد، وتوزيع عزيز تامر، وإخراج فؤاد مفلح.

وقدم الفنان حسام اللباد عمله الفني هذا كشكر كبير لعائلته وأحبائه وأصدقاءه لحبهم غير المشروط له، للحب الصادق الذي ينشر السعادة والسرور ويبعد كل معالم الحزن.
وصُنف الفنان السوري حسام اللباد على أنه من أبرز الشخصيات الفنية على مستوى الوطن العربي، إذ قدم الكثير من الأعمال الغنائية الشهيرة، كما خطف الأضواء في الوطن العربي بأغانيه الشهيرة منها: ” ياريت يا دهر الشقى”، “قلبو قلبو”، و” تسألني أحبك”، و قائمة من الأغاني المشهورة، كما عُرِف بصوته الرائع والقوي، واستطاع أسر قلوب الملايين من الناس من مختلف الدول العربية.
واستطاع الفنان حسام اللباد شق مسيرته الفنية منذ صغره، وبفضل صوته الجميل في الغناء عُرِف وانتشر صيته في دول الوطن العربي وهو في العاشرة من عمره.
وتسائل الكثير من معجبي الفنان السوري حسام اللباد عن الفترة التي انقطع فيها عن الفن بشكل كلي، إذ اتضح لاحقا ان انقطاعه كان جراء ما عاشته سوريا في الفترة الماضية من حروب ودمار أدى إلى مقتل العديد من الأرواح، الشيء الذي دفع المتألق حسام اللباد على إتخاذ قرار الإعتزال احتراما وتكريما لدماء الشهداء في سوريا، لكنه بعد مرور سنوات عدة قرر العودة إلى ساحة الفن والغناء مرة أخرى، وكانت بذلك عودته قوية أصدر بعدها العديد من الأعمال الفنية الشهيرة على صعيد الوطن العربي.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...