الفنانة التشكيلية كميليا الزرقاني تتولى رئاسة لجنة تحكيم الدورة 6 لمهرجان ملكة حسناوات العرب في العالم*

عبد الكامل بوكصة

بتجربتها الفنية المميزة وحسها الفني العميق، تضفي الفنانة التشكيلية كميليا الزرقاني لمسة جمالية على الدورة 6 من مهرجان ملكة حسناوات العرب في العالم، حيث تم اختيارها لتكون رئيسة لجنة التحكيم في هذه الدورة المميزة.

تعتبر الفنانة التشكيلية كميليا الزرقاني واحدة من الأسماء البارزة في عالم الفن التشكيلي، حيث تتميز لوحاتها بأسلوب فني متميز يجمع بين الجمال والعمق والتراث. تعكس أعمالها جهودًا مستمرة في استكشاف التراث المغربي وتجديده بطريقة معاصرة تحافظ على جماله الأصيل.

من خلال توليها رئاسة لجنة التحكيم في هذا المهرجان الهام، تأمل الزرقاني في تقديم الدعم والتشجيع للفنانات الشابات والمبتدئات في عالم الفن، وتعزيز دور المرأة في مجال الفن والثقافة.

يعد مهرجان ملكة حسناوات العرب في العالم منصة مهمة لتسليط الضوء على المواهب الفنية النسائية في مختلف أنحاء العالم العربي والعالم، وتشجيع التفاعل والتبادل الثقافي بين الثقافات المختلفة.

وتعتبر هذه الدورة، التي تقام بالتعاون مع ولاية جهة مراكش آسفي، فرصة للتعريف بالمؤهلات السياحية للمغرب وترويج السياحة الثقافية والفنية في المنطقة، وستشهد مشاركة فعّالة من عدة دول عربية وأجنبية.

ومن المتوقع أن يكون لمهرجان ملكة حسناوات العرب في العالم دور بارز في تعزيز الروابط الثقافية والفنية بين الشعوب، وتعزيز التبادل الثقافي والتعاون الدولي في مجال الفن والثقافة.

نتطلع بشغف إلى مشاركة الفنانة كميليا الزرقاني في هذا الحدث الفني الراقي، ونتمنى لها ولكل المشاركين في المهرجان التوفيق والنجاح في إثراء المشهد الفني العربي والعالمي.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...