مجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة يخصص 45 مليون درهم لدعم الموارد البشرية في المراكز الصحية
شارك
أخر خبر
خصص مجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، خلال السنوات الثلاث الأولى من ولايته الانتدابية الحالية، ميزانية مالية بلغت 45 مليون درهم لدعم الموارد البشرية بالمراكز الصحية التابعة لمختلف عمالات وأقاليم الجهة.
وأوضحت مذكرة صادرة عن المجلس أن هذا التمويل مكن من توظيف 186 إطارًا صحيًا في مجموعة من المراكز الصحية، في خطوة تهدف إلى تعزيز القدرات الطبية وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للسكان.
وأكد المصدر أن هذا الاستثمار يعكس حرص المجلس على ضمان تقديم خدمات صحية قريبة، متاحة وبجودة عالية لفائدة المواطنات والمواطنين في الجهة، ضمن رؤية تنموية شاملة للنهوض بالقطاع الصحي على الصعيد الإقليمي.