Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

الفريق الاستقلالي…مطالب بتجميد عضوية نور الدين مضيان بالفريق الاستقلالي تضامناً مع رفيعة المنصوري

ترأس الفريق الاستقلالي بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة اجتماعًا طارئًا يوم الخميس الموافق 14 مارس 2024 في طنجة، لمناقشة الأحداث التي ألمت بالأخت رفيعة المنصوري، عضو الفريق الاستقلالي، والتي تعرضت فيها لاعتداء غير أخلاقي ومخالف للقانون، كما ورد في رسالة موجهة إلى الأمين العام.

وأكد الفريق الاستقلالي على أنه بناءً على المعلومات المتاحة لديهم، لم تظهر حتى الآن معطيات أخرى تطعن في صحتها، وبنفس القوة. وفي انتظار الحكم النهائي من القضاء في هذا الشأن، تم بحث الموضوع ومناقشته من قبل أعضاء الفريق الاستقلالي بالمجلس.

أعرب الفريق عن استنكاره الشديد للممارسات الغير أخلاقية التي تعرضت لها الأخت رفيعة المنصوري من قبل عضو الفريق الاستقلالي، الأخ نورالدين مضيان، والتي تجاوزت الحدود وشملت الابتزاز والتشهير والتهديد.

وأكد الفريق على تضامنه المطلق واللامشروط مع الأخت رفيعة المنصوري في مواجهة هذه الأفعال المشينة. وشدد على أن هذا الاعتداء يأتي في وقت تحتفل فيه المرأة المغربية بعيدها الأممي، وتستذكر دورها الريادي في تاريخ حزب الاستقلال.

وفي إطار الالتزام بقيم العدالة والاستقلالية، قرر الفريق الاستقلالي بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة تجميد عضوية الأخ نور الدين مضيان احتياطياً، إلى حين صدور الحكم النهائي في ملفه من قبل القضاء.

كما طالب الفريق الأمين العام لحزب الاستقلال، الأخ نزار بركة، بتجميد عضوية الأخ نور الدين مضيان من كل دواليب الحزب احتياطياً، وإحالة ملفه على لجنة التحكيم والتأديب، في انتظار صدور حكم المحكمة.

هذه الخطوات تأتي تأكيداً على التزام الفريق الاستقلالي بقيم العدالة والاستقلالية، ورفضه لأي تجاوزات تستهدف شرف وكرامة الأفراد، سواء كانوا أعضاء في الحزب أو غيرهم.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...