Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

فضل شاكر يسلم نفسه للجيش اللبناني عند مخيم عين الحلوة

آخر خبر

سلم الفنان اللبناني فضل شاكر نفسه صباح اليوم الجمعة لقوة تابعة لاستخبارات الجيش اللبناني عند حاجز الحسبة، أحد المداخل المؤدية إلى مخيم عين الحلوة جنوب مدينة صيدا.

وأكدت مصادر مقربة من الفنان أن شاكر جدد تمسكه ببراءته من التهم الموجهة إليه، معتبراً أن قضيته استُخدمت كذريعة لتصفيته سياسياً وفنياً على مدى أكثر من 13 عاماً.

وكان الفنان قد عاد مؤخراً إلى النشاط الفني بقوة، مطالباً بالتعامل مع ملفه كقضية إنسانية بعيداً عن أي بعد سياسي.

وتشير معلومات متداولة إلى أن شاكر كان يتعرض في الأسابيع الأخيرة لتهديدات من مجموعات متشددة داخل المخيم، خصوصاً بعد عودته إلى الغناء.

ولم تصدر أي معلومات رسمية بعد حول المسار القانوني القادم للفنان، المطلوب للعدالة منذ عام 2013 على خلفية أحداث عبرا في صيدا.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...