Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

بعد فضيحة تأخرها و بطء مسيرها..”فوغال بيس” تحقق السبق : يوم واحد فقط من انطلاقها مواطن يضع أول شكاية في حق مراقب حافلة اعتدى عليه بالضرب و الشتم و السب..

و قبل انتهاء يومها الثاني، و رغم الجدل المثار حول تعثر حافلاتها، و سوء خدماتها، يزداد الطين بلة بعد أن تقدم مواطن بأول شكاية للأمن في حق مراقب بحافلات فوغال بيس عرضه للضرب و السب و الشتم.

و حسب المشتكي فإن الحادث وقع في شارع مولاي عبد العزيز ، قرب مقهى “ليفل”، حيث نزل مراقب بالحافلة رقم 11 قرابة الساعة الخامسة و النصف من حافلته و اعتدى على هذا المواطن بالضرب و الشتم، لأنه استفسره عن توجه الحافلة الشيء الذي استنكره المراقب الذي قام بسبه و شتمه و ضربه امام العديد من الأشخاص، و قال المشتكي أن  المراقب أخبره ان يستعمل سيارة اجرة بدلا من الحافلة إذا كان الأمر لا يروقه.

استغل المشتكي وجود دورية أمن قريبة من المكان فتوجه نحوهم فورا لإخبارهم بما حدث، استمعوا إليه و طلبوا منه وضع شكايته بالمديرية المركزية للأمن بالمدينة، استغرب الضحية مما حدث و اعتبر ذلك سابقة من نوعها، متسائلا عن نوعية الاشخاص الذي يعملون مراقبين بحافلات فوغال بيس، و هل تلقوا التكوين الكافي للتعامل مع المواطنين ؟.

بقلم/ منى الحاج داهي


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...