Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

الأمن الوطني يفتتح فضاءات نموذجية لاستقبال المواطنين في الدار البيضاء والرباط والقنيطرة.

في إطار شراكة بين المديرية العامة للأمن ووزارة الانتقال الرقمي وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، تم الإعلان عن تدشين فضاءات نموذجية لاستقبال المواطنين في ولايات أمن الدار البيضاء والرباط والقنيطرة. هذه الخطوة تأتي ضمن برنامج لتحسين استقبال المرتفقين داخل المرافق الشرطية.

تم اختيار ثلاث خدمات من المستوى الأول لتقديمها في هذه الفضاءات، منها إنجاز وتجديد البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية وسندات الإقامة للأجانب وخدمات القرب الشرطية. تم تجهيز فضاءات نموذجية في مدن الدار البيضاء والرباط والقنيطرة لتقديم هذه الخدمات.

تضمنت عملية تهيئة هذه الفضاءات دراسات ميدانية وتقنية لتحديد الحاجيات والأولويات. تم تجهيز الفضاءات بأنظمة متطورة للمراقبة وتدبير صفوف الانتظار، مع التركيز على سهولة ولوج المواطنين وتحسين خدمتهم.

برنامج تكوين متكامل تم إعداده لموظفات وموظفي الشرطة العاملين بهذه الفضاءات، يشمل دروسًا نظرية وتطبيقية حول التواصل مع المواطنين والأجانب والزائرين، بالإضافة إلى قواعد أمن المنشآت الشرطية.

هذه الفضاءات النموذجية تعكس التزام المديرية العامة للأمن الوطني بتحسين الخدمات الشرطية ورفع جاهزيتها لخدمة المرتفقين في أفضل الظروف.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...