مهدية..توقيف أفراد عصابة إجرامية روعت ساكنة وزوار منطقة سيدي بوغابة
شارك
القنيطرة:آخر خبر////
تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية مهدية مساء يوم أمس الأربعاء من توقيف عصابة إجرامية كان أفرادها يمتهنون اصطياد أشخاص وسائقين بمنطقة سيدي بوغابة للاعتداء عليهم وسرقة أموالهم بالعنف والتهديد باستعمال السلاح الأبيض.
وتابع مصدر “آخر خبر”، أن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية مكنت من حجز آلات تصوير ولوحات رقمية ومبالغ مالية.
وأخضع الموقوفون لتدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة قصد تعميق البحث.