Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

كيم جونغ أون يكرّم جنوداً قاتلوا لصالح روسيا في أوكرانيا

أخر خبر

ذكرت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية أن الزعيم كيم جونغ أون أشاد بالجنود الكوريين الشماليين الذين شاركوا في الحرب إلى جانب روسيا ضد أوكرانيا، خلال حفل تكريم أقيم لقوات العمليات الخارجية.

وقال كيم في خطابه: «أثبتت الأنشطة القتالية لقوات العمليات الخارجية دون شك قوة وبطولة الجيش»، مضيفاً أن «تحرير كورسك أبرز الروح القتالية لأبطالنا».

وشمل الحفل وضع كيم لزهرة على حائط تذكاري للجنود الذين قُتلوا في الخارج، وإقامة حفلة موسيقية للجنود العائدين، إلى جانب مأدبة جمعت أفراد أسر الجنود القتلى.

وفي وقت سابق، أشار مشرعون في كوريا الجنوبية، نقلاً عن جهاز المخابرات، إلى أن نحو 600 جندي كوري شمالي لقوا حتفهم أثناء القتال لصالح روسيا من بين 15 ألف جندي تم إرسالهم إلى أوكرانيا


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...