إيهاب أمير يختار ” معاناة الشباب المغربي ” موضوعا لأغنيته الجديدة
شارك
القنيطرة // آخر خبر :
أصدر الفنان الشاب إيهاب أمير جديد أغانيه الفنية، من كلماته وألحانه وإنتاجه الشخصي، بعنوان “بغيت نطير ياما”، عبر قناته الرسمية باليوتيب.
ويبدو أن الفنان خالف توقعات جماهيره التي كانت تنتظر بشغف تناوله لتيمة الحب والرومانسية في الأغنية، لكن هذه المرة تطرق إيهاب لمعاناة الشاب المغربي جراء الوضع الاجتماعي المزري، والذي يدفعه في بعض الأحيان “للحريك” قصد تحسين وضعه ووضع أسرته.
ولقيت أغنية ” بغيت نطير ياما” استحسانا واسعا من طرف جمهور الفنان إيهاب أمير، وفق ما جاءت به التعاليق على الفيديو كليب الذي اعتبروه أنه يستحق المرتبة الأولى في الطوندوس بموقع اليوتيب.
وحصد الفيديو كليب بعد 20 ساعة من إطلاقه، أزيد من 600 ألف مشاهدة، بالإضافة إلى احتلاله الرتبة 3 في الطوندوس.