Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

خربوا ” الطوبيس ” وهددوا سلامة الركاب.. أمن البيضاء يلقي القبض على 4 أشخاص

آخـر خبـر ///

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بالدار البيضاء، مساء أمس الخميس، أربعة أشخاص، أحدهم من ذوي السوابق القضائية، ألحقوا أضرارا مادية بحافلة للنقل الحضري وعرضوا ركابها لتهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وأفادت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، أن الموقوفين الأربعة  كانوا على متن حافلة للنقل الحضري بمنطقة بوركون بالدار البيضاء وهم في حالة تخدير وسكر، و دخلوا في خلاف مع أشخاص آخرين ليتطور الأمر بينهم إلى تبادل للعنف بواسطة السلاح الأبيض وإلحاق خسائر مادية بالحافلة، فضلا عن تهديد سلامة ركابها.

وأضافت مديرية الأمن، أن سائق الحافلة قام بإشعار مصالح الشرطة التي باشرت تحريات ميدانية فورية ومكثفة، مكنت من توقيف المشتبه فيهم الرئيسيين.

 هذا وقد تم إخضاع المشتبه فيهم لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد جميع ظروف وملابسات الحادث، في حين تتواصل الأبحاث والتحريات لتوقيف باقي المتورطين بعدما تم تشخيص هوياتهم الكاملة .

 


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...