Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

السنغال تحسم مواجهتها أمام البنين بثلاثية وتتصدر مجموعتها في كأس أمم إفريقيا

آخر خبر

واصل منتخب السنغال تألقه في منافسات كأس أمم إفريقيا، بعد فوزه بثلاثة أهداف دون رد على منتخب البنين، في مباراة أظهرت تفوق “أسود التيرانغا” وتناغم خطوطهم بين الهجوم والدفاع.

قدّم المنتخب السنغالي أداءً متوازنًا، أظهر السيطرة على مجريات اللقاء وحسم النتيجة بسهولة نسبية. وبهذا الانتصار، تصدّر السنغال المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط، جمعها من فوزين على بوتسوانا والبنين، إضافة إلى تعادل أمام الكونغو الديمقراطية.

ويمنح هذا الأداء القوي المنتخب دفعة معنوية كبيرة قبل الدخول في الأدوار الإقصائية، حيث يطمح إلى مواصلة نتائجه الإيجابية والمنافسة بقوة على لقب البطولة.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...