Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

“مصطفى البكوري”افتتاح الأيام التجارية الجهوية بتطوان توجه نحو دعم الشباب والتطوير الاقتصادي

امال اغزفي

في إطار تعزيز النهوض بالتجارة المحلية وتعزيز دور الشباب كركيزة أساسية للتطوير الاقتصادي والاجتماعي، تم افتتاح الأيام التجارية الجهوية في مدينة تطوان في تسخيرها الخامسة عشرة. تعتبر هذه الفعالية فرصة مهمة لبحث سبل التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك وتنشيط الحركة التجارية والتواصل بين الفاعلين والمتدخلين في الشأن التجاري المحلي والجهوي.

قال رئيس جماعة تطوان، مصطفى البكوري، إن هذه الأيام التجارية تأتي في إطار توجه البلاد نحو الاهتمام بالشباب باعتباره ركيزة أساسية للتطوير الاقتصادي والاجتماعي. وأشاد البكوري بالمبادرة الحميدة التي تقام كل عام بهدف تعزيز الرواج التجاري في المنطقة وتنظيم التجارة ومساعدة التجار على مواجهة التحديات.

تحمل هذه الأيام التجارية شعار “الشباب والعصرنة أساس التطوير والتنمية التجارية”، مواكبة لتوجه بلادنا نحو الاهتمام بالشباب باعتبارهم دافعًا للابتكار والتطوير، وتشجيعا لاستخدام التكنولوجيا وتبني أساليب العمل الحديثة.

وأضاف البكوري خلال اللقاء الافتتاحي لهذه الفعالية التجارية أنها تأتي بشراكة بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة وجماعة تطوان وهيئة المحامين بتطوان. وأكد أن الأيام التجارية تهدف إلى تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الجهة، وجعلها فضاءً متميزًا للتسوق والرواج التجاري.

تضمن اللقاء الإفتتاحي كلمات من جماعة تطوان، وباشا مدينة تطوان، ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات للجهة، ونقيب هيئة المحامين بتطوان، ورئيس المجلس الإقليمي بتطوان، إضافة إلى عرض برنامج الأيام التجارية وتوقيع اتفاقيات الشراكة.

تعتبر هذه الأيام التجارية فرصة مهمة لتعزيز الرواج التجاري بالمنطقة وتحفيز الديناميكيات التجارية، وهي خطوة إيجابية نحو تحقيق الازدهار المستدام في السوق المحلية والعالمية.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...