Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

محكمة امنتانوت…قضية النائب الثالث لجماعة لمزوضية…تفاصيل واقعة تزوير وثيقة تخص شخص متوفى

ميلودة جامعي

علمت مصادر جريدة “اخر خبر” من المنتظر ان تشهد قاعة المحكمة الابتدائية بامنتانوت يوم 22/05/2024  قضية مثيرة تجذب انتباه الرأي العام، تتعلق بالنائب الثالث لجماعة لمزوضية واتهاماته بتزوير وثيقة تخص شخصًا متوفى.

تعود تفاصيل هذه الواقعة إلى عام 2023، حين تقدم السيد (ر.ح) شكوى إلى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بامنتانوت، اتهم فيها عضو ونائب الثالث لجماعة لمزوضية بارتكاب خروقات داخل الجماعة. حيت يتعلق الأمر بتزوير وثيقة تتعلق بشيك ينتمي للتعاضدية الفلاحية، والذي يعود لشخص متوفى، حيث قام المتهم بتسليم هذا الشيك لأحد أبناء الشخص المتوفى بهدف الاستفادة منه.

المشتكى في هذه القضية هو رئيس الجمعية الفلاحية سند بجماعة لمزوضية، الذي اكتشف الوثيقة المزورة بعد صدور مصادقته عليها، على الرغم من أنه كان على علم بوفاة الشخص المعني بالشيك منذ 27 ديسمبر 2021. هذا الاكتشاف يشير إلى تورط المتهم في عملية التزوير والاحتيال.

استمرت مراحل القضية منذ 14 فبراير 2023، وصولاً إلى جلسة المحكمة في 22 مايو 2024، حيث تم إثبات تواطؤ المتهم في عملية التزوير، ما أثار استياء واسع في الجماعة وخارجها.

تبرز هذه القضية أهمية الالتزام بالأخلاقيات والقوانين في التعامل مع الوثائق الرسمية، وضرورة فرض عقوبات رادعة على الأفراد الذين يسعون للاستفادة بشكل غير قانوني من ممتلكات الآخرين. وتؤكد أهمية دور القضاء في حماية حقوق المواطنين وتطبيق العدالة بكل شفافية ونزاهة.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...