Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

لجنة التضامن مع أصحاب البيوت المشمعة تنزل للشارع للتنديد والاحتجاج

آخـر خبــر ///

كشفت اللجنة الوطنية للتضامن مع أصحاب البيوت المشمعة، عن عزمها تنظيم وقفة احتجاجية بالعاصمة الرباط يوم الأربعاء 19 يونيو الجاري، وذلك للتنديد بالقرارات السلطوية المتمثلة في تشميع منازل أعضاء ينتمون لجماعة العدل والإحسان.

وأوضحت اللجنة، في بلاغ لها، أن الخطوة النضالية المزمع تنظيمها تأتي بسبب ارتفاع وتيرة تشميع بيوت مجموعة من المواطنين في العديد من المدن المغربية، حيث اتخذت السلطات قرارات جديدة بتشميع بيوت أخرى بكل من تطوان والفنيدق ومراكش في اعتداء سافر على حق المواطنين في الملكية والعيش الآمن في منازلهم، ضاربة عرض الحائط كل مقتضيات الدستور والقوانين الجاري بها العمل والمعاهدات والمواثيق الدولية ذات الصلة التي صادقت عليها الدولة المغربية.

وأشارت اللجنة الوطنية، أنها ستعمل على إعداد برنامج ترافعي وطني ودولي حول قضية البيوت المشمعة.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...