Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

عامل بنسليمان يندد بوضعية المسبح البلدي ويطالب بإصلاح عاجل

أخر خبر

أبدى عامل إقليم بنسليمان، حسن بوكوتة، استياءه خلال زيارة مفاجئة للمسبح البلدي، بعد أن وقف على الوضعية المتردية للمرفق العمومي، ولاحظ نقصاً في النظافة وضعفاً في المرافق المتاحة للمرتادين.

وخلال الجولة، قدّم عامل الإقليم توجيهات واضحة للمسؤولين المحليين بضرورة إصلاح المسبح واستكمال تجهيزاته، مؤكداً أنه سيعود قريباً لمتابعة مدى الالتزام بالملاحظات المقدمة.

ويُشار إلى أن المسبح البلدي كان محور جدل متواصل بين الساكنة، نتيجة تأخر افتتاحه وتأثره بمشاريع متعثرة، فيما سبق للوالي محمد امهيدية أن أصدر تعليمات صارمة لضمان فتحه أمام المواطنين بشكل فعلي.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...