Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

عاجل …الملك يعين لطيفة أخرباش رئيسة لــ ” الهاكا ”

القنيطرة // آخر خبر :

استقبل الملك محمد السادس ، اليوم الاثنين 03 دجنبر 2018، بالقصر الملكي بالرباط،  لطيفة أخرباش، وعينها رئيسة للهيأة العليا للمجلس الأعلى للاتصال السمعي -البصري.

وحسب بلاغ الديوان الملكي،  فقد عين الملك أيضا، كل من نرجس الرغاي، وجعفر الكنسوسي، وعلي البقالي، وعبد القادر الشاوي؛ أعضاء جدد بالمجلس الأعلى للاتصال السمعي –البصري؛ وذلك عملا بمقتضيات المادة 9 من القانون 15-11 المتعلق بإعادة تنظيم الهيأة العليا للاتصال السمعي -البصري.

كما استقبل الملك محمد السادس كل من فاطمة بارودي والسيد خليل العلمي الإدريسي المعينين من طرف رئيس الحكومة، و السيدة بديعة الراضي المعينة من طرف رئيس مجلس النواب، والسيد محمد المعزوز الذي تم تعيينه من قبل رئيس مجلس المستشارين.

كما قام الملك، بتعيين بنعيسى عسلون، مديرا عاما للاتصال السمعي –البصري، وأدى رئيس المجلس الأعلى للهيأة وأعضاؤه والمدير العام، القسم بين يدي الملك.

ويأتي تجديد تركيبة هذه الهيأة، حسب بلاغ الديوان، بعد الارتقاء بها إلى مؤسسة دستورية مستقلة لتقنين وضبط مجال الاتصال السمعي البصري الوطني.

 


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...