Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

سيدي سليمان:المكتب الوطني للجمعية الوطنية لأسر شهداء ومفقودي وأسرى الصحراء المغربية يقرر تسطير برنامج نضالي تصعيدي ويستعد لتخليد اليوم الوطني للشهيد والمفقود في8 نونبر 2017بمدينة الرباط

سيدي سليمان:آخر خبر///

عقد المكتب الوطني للجمعية الوطنية لأسر شهداء ومفقودي وأسرى الصحراء المغربية،اجتماعا موسعا بقاعة خزانة البلدية بسيدي سليمان،أخيرا،اجتماعا هاما ، بحضور كافة ممثلي الجمعية بربوع المملكة.

وأفاد بلاغ صحفي توصل “آخر خبر “بنسخة منه،أنه بعد مناقشة مستفيضة لما آلت إليه الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية لأسر الشهداء والمفقودين ،والوقوف على كل أشكال التجاوزات والخروقات الخطيرة التي تشوب هذا الملف .و أمام تناسي الجهات المعنية بهذا الملف الذي عمر قرابة الأربعة عقود و كأنه استثناء، سواء تعلق الأمر بالحكومات السابقة أو الحالية أوالمؤسسات المعنية بشكل مباشر بهذه الشريحة من المجتمع المغربي، الذي ضحى أبائها و أبنائها بأرواحهم لاسترجاع الأقاليم الجنوبية للمملكة،رغم توصلها بمذكرة مطلبية مشروعة وآنية ،و التي لم تتفاعل معها بشكل ايجابي الشيء تقرر تسطير برنامج نضالي تصعيدي يهدف إلى إثارة المعنيين بالأمر لرد الاعتبار لهذه الفئة التي تستحق كل التقدير والاعتراف.

وأشار المصدر نفسه، أن هذه الأشكال النضالية الغير مسبوقة سترى النور بتجسيدها على أرض الواقع. كما تدارس الاجتماع  كل الأمور التنظيمية.

 وبالمناسبة ،انكب الاجتماع على الإعداد لتخليد اليوم الوطني للشهيد والمفقود يوم الثامن نونبر 2017بمدينة الرباط ،وكذا الإعداد للمؤتمر الوطني المقبل.

 

 

 

 


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...