Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

زيارة تحفيزية لتشجيع نزيلات دار الطالبة بجماعة مولاي عبد الله”

عبد الله المديري

قامت فيدرالية جمعيات مولاي عبدالله يومه الأحد 21 أبريل 2024 بتنظيم خرجة ترفيهية مميزة إلى حديقة الحيوانات بالرباط، وذلك بهدف تشجيع ودعم نزيلات دار الطالبة بمولاي عبدالله. تأتي هذه الخطوة ضمن سلسلة الأنشطة والبرامج التي تنظمها الفيدرالية لتعزيز روح المبادرة والتحفيز لدى الطالبات، وتعزيز التفوق الدراسي ومكافحة الهدر المدرسي في العالم القروي.

تمثلت هذه الخرجة في فرصة للطالبات للاستمتاع بيوم مليء بالمرح والتسلية خارج أسوار الدار، حيث تفاعلت الطالبات بحماس مع مجموعة من الأنشطة والفعاليات الممتعة التي أعدتها الفيدرالية بعناية. وقدمت الفيدرالية هذه الخرجة كجزء من جهودها المستمرة لتعزيز الروح الإيجابية وتحفيز النزيلات على بذل المزيد من الجهد في دراستهن.

من جانبها، عبرت النزيلات عن سعادتهن البالغة بهذه التجربة الرائعة وعن شكرهن العميق لفريق الفيدرالية على تنظيم هذا النوع من الأنشطة التحفيزية. كما أكدن على أهمية مثل هذه الفعاليات في تعزيز روح الانتماء والتفاعل الاجتماعي بين الطالبات، وفي تحفيزهن على الاستمرار في مسار التعلم والتطوير الشخصي.

يأتي هذا الإجراء في سياق الجهود الشاملة التي تبذلها الفيدرالية في مجال مكافحة الهدر المدرسي وتعزيز التعليم في المناطق الريفية، حيث تسعى الفيدرالية جاهدة لتوفير بيئة تعليمية محفزة ومثيرة للنمو والتطور للطالبات في هذه الدور الطلابية.

بهذه الطريقة، تظل فيدرالية جمعيات مولاي عبدالله على القدم الأمام في تقديم الدعم والتشجيع للنزيلات، وتعزيز الروح الإيجابية والتفوق الدراسي في دور الطالبة بجماعة مولاي.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...