Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

“جماعة سعادة تبرمج فائض الميزانية في دورة استثنائية: تطبيقا لمقتضيات القانون المنظم للجماعات”

ميلودة جامعي

في دورة استثنائية استضافها المجلس الجماعي لسعادة بعمالة مراكش في شهر أبريل 2024، انطلقت الأعمال بحماس تحت إشراف عبد الرحيم لعميم، رئيس المجلس، بحضور ممثل السلطة المحلية وأعضاء المجلس الجماعي.

تضمنت جدول أعمال هذه الدورة الاستثنائية عدة نقاط مهمة، من بينها برمجة فائض الميزانية للسنة المالية 2024، وتوجيه الدعم المالي لبرامج تحسين أداء الجماعات، بالإضافة إلى تعديل هيكل إدارة الجماعة وتحديث سجل ممتلكاتها، وفقاً لمتطلبات القانون 19-57 المتعلق بنظام الأملاك العقارية للجماعات الترابية.

وقد صادق المجلس على قبول هبة تتضمن ثلاثة أوعية عقارية مخصصة لملاعب الكرة من شركة إيمورود العقارية، ووافق أيضاً على إنجاز الدراسات المتعلقة ببناء عدد من الطرق في الجماعة.

بعد دراسة ومناقشة النقاط المدرجة في جدول الأعمال، أقر أعضاء المجلس الحاضرين هذه النقاط بالأغلبية، مما يعكس التزامهم بتنفيذ المشاريع والبرامج التي من شأنها تحسين جودة الحياة في جماعة سعادة وتعزيز التنمية المستدامة في المنطقة.

تلك الخطوات الإيجابية تبرز التزام السلطات المحلية بالتعاون مع القطاع الخاص والمجتمع المحلي لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، وتعكس جهودها المستمرة لتحقيق الرخاء والازدهار لسكان الجماعة.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...