Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

من المنتظر أن يتم عرض الفيلم السينمائي “البوز”، لمخرجته المغربية، دمنة بونعيلات، بعد أشهر قليلة، بمختلف القاعات السينمائية المغربية  

في تطور جديد لعشاق السينما المغربية، من المتوقع أن يتم عرض الفيلم السينمائي “البوز” للمخرجة المغربية دمنة بونعيلات في مختلف القاعات السينمائية بالمغرب خلال شهر سبتمبر المقبل، بعد أن كان من المقرر عرضه في شهر ديسمبر.

الفيلم “البوز” من بطولة الفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها، بالإضافة إلى الفنان مراد العشابي. وقد أكد المصدر أن طاقم العمل انتهى من تصوير جميع المشاهد في شهر ماي المنصرم، مما يتيح لهم الوقت الكافي لإتمام عمليات المونتاج والإنتاج النهائية استعدادًا لعرض الفيلم.

من جانبها، قامت شركة الإنتاج بإطلاق الأغاني الخاصة بالفيلم عبر موقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، حيث تكفلت الفنانة دنيا بطمة بتقديم هذه الأغاني التي من المتوقع أن تحظى بشعبية كبيرة بين جمهورها.

تم تصوير مشاهد العمل بين مدينة أكادير وتركيا، ويستعرض الفيلم قصة شابة، تؤدي دورها دنيا بطمة، محبة للغناء، تسعى جاهدة لإيصال صوتها للجميع. تعكس القصة التحديات والصعوبات التي تواجهها البطلة في طريقها لتحقيق حلمها، مما يجعل الفيلم تجربة مثيرة ومؤثرة للمشاهدين.

“البوز” يعد بإضافة جديدة ومميزة للسينما المغربية، ويعكس جهود المخرجة دمنة بونعيلات وطاقم العمل في تقديم عمل سينمائي يجمع بين الدراما والموسيقى في قالب يليق بالذوق الفني المغربي.

يترقب الجمهور المغربي هذا العمل بفارغ الصبر، خاصة مع الشهرة التي يتمتع بها أبطاله، والتفاعل الكبير الذي حظيت به الأغاني الخاصة بالفيلم منذ إطلاقها.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...