Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

مبادرة عيد الأضحى من شركة فوغال بيس: دعم مالي لشراء الأضحية لأكثر من 700 عامل وعاملة

رضوان بلغربي

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، قامت شركة فوغال بيس بمبادرة إنسانية تعكس التزامها بدعم موظفيها وتخفيف العبء المالي عنهم خلال هذه الفترة الهامة. تحت إشراف السيد محمد مرابط، الرئيس المدير العام للشركة، قامت جمعية الأعمال الاجتماعية لشركة فوغال بتنظيم هذه البادرة الكريمة التي استفاد منها أكثر من 700 عامل وعاملة، بما فيهم عمال شركة فوغال بيس في القنيطرة.

تهدف هذه المبادرة إلى تقديم الدعم المالي للعاملين لتمكينهم من شراء الأضحية، والتي تعتبر جزءاً لا يتجزأ من احتفالات عيد الأضحى. هذه الخطوة ليست فقط دعماً مادياً، بل تجسد أيضاً روح التضامن والتكافل الاجتماعي بين إدارة الشركة وموظفيها.

أعرب العديد من عمال شركة فوغال بيس في القنيطرة عن شكرهم وامتنانهم لإدارة الشركة على هذه المبادرة الإنسانية الهامة. فقد ساعدت هذه البادرة في تخفيف الأعباء المالية عنهم، ما مكّنهم من الاستعداد للاحتفال بعيد الأضحى بطمأنينة وسعادة.

من جانبه، أكد مسؤول بالشركة فوغال بيس القنيطرة أن هذه المبادرة تأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها شركة فوغال بيس تجاه موظفيها، حيث تسعى الشركة دائماً لدعمهم والوقوف إلى جانبهم في مختلف المناسبات. وأضاف أن الشركة ستستمر في تنفيذ مثل هذه المبادرات لتعزيز الروابط الإنسانية والاجتماعية بين جميع أفرادها.

تجسد هذه البادرة الإنسانية قيم التكافل والتضامن التي تميز مجتمعنا، وتعكس التزام شركة فوغال بيس بتقديم الدعم والمساندة لموظفيها في جميع المناسبات.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...