Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

شاطئ الصويرة يرفع فيه اللواء الازرق 20 مرة على التوالي   

خالد بلبركة

رفع اللواء الأزرق بشاطئ مدينة الصويرة، صباح يوم الخميس 27 يونيو 2024، للمرة 20 على التوالي، هذا اللواء الذي تمنحه سنويا مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، والتي تترأسها صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء، على 27 شاطئا، وأربعة مرافئ ترفيهية، ولأول مرة بالمغرب، على بحيرة جبلية، برسم صيف 2024.

وقد تميز حفل رفع اللواء الازرق بالصويرة، بحضور وازن لمختلف الفعاليات المجتمعية، وجمعيات البيئة، كما حضر الوفد الرسمي الذي ترأسه السيد عامل اقليم الصويرة، عادل المالكي، الى جانب شخصيات مدنية وعسكرية، وعدد من المنتخبين من بينهم ممثل رئيس جماعة المدينة، ورئيس المجلس الاقليمي للصويرة.

وقد عرف هذا الحفل تنظيم عدد من الفقرات التحسيسية والتوعوية في اطار حماية البيئة، والحفاظ على الشواطئ.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...