Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

بطولة القسم الممتاز لكرة السلة للرجال: توج الفتح الرياضي بطلا للمغرب

في إنجاز رياضي متميز، تمكن فريق الفتح الرياضي للرجال من الفوز بلقب بطولة القسم الممتاز لكرة السلة للموسم الرياضي 2023-2024. جاء هذا التتويج عقب تفوقه في المباراة النهائية الرابعة على مضيفه جمعية سلا بنتيجة 77-59، في المباراة التي احتضنتها قاعة البوعزاوي بمدينة سلا يوم الأربعاء.

انطلقت سلسلة المباريات النهائية بفوز الفتح الرياضي في المباراة الأولى التي أقيمت في 30 يونيو الماضي بقاعة ابن رشد بالرباط، حيث تمكن الفريق الرباطي من التغلب على جمعية سلا بنتيجة كبيرة 82-56.

شهدت المباراة الثانية التي أجريت يوم الأربعاء الماضي بقاعة البوعزاوي بسلا انتصار جمعية سلا بنتيجة 76-67، مما جعل الفريقين يتعادلان في عدد الانتصارات.

عاد الفتح الرياضي للصدارة مرة أخرى في المباراة الثالثة التي احتضنتها قاعة ابن رشد بالرباط، حيث حقق فوزًا مستحقًا بنتيجة 79-60، مما جعلهم على بعد خطوة واحدة من التتويج.

لتؤكد تفوق الفتح الرياضي، حيث تمكن من الفوز على جمعية سلا بنتيجة 77-59، محققًا بذلك اللقب الذي طال انتظاره.

تميز فريق الفتح الرياضي بأداء قوي ومتوازن طوال مباريات البطولة، حيث أظهر اللاعبون مهارات عالية في الهجوم والدفاع على حد سواء. كان التناغم والتعاون بين اللاعبين واضحًا، مما ساهم في تحقيق هذه النتائج المبهرة.

بهذا التتويج، يطمح فريق الفتح الرياضي لمواصلة تقديم الأداء المتميز في المواسم المقبلة والمشاركة بفعالية في البطولات الوطنية والدولية. يعكس هذا الإنجاز الجهود المبذولة من قبل الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، ويعزز مكانة النادي في رياضة كرة السلة المغربية.

يبقى هذا الفوز إنجازًا يستحق الفخر والاعتزاز لجماهير الفتح الرياضي ولجميع محبي كرة السلة في المغرب.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...