Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

بحوزتهما نصف طن من المخدرات.. أمن الراشيدية يوقف شخصين

آخـر خبـر ///

قامت المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بالراشيدية، صباح اليوم الخميس، بتوقيف شخصين بحوزتهما نصف طن من مخدر الشيرا.

وأفادت المديرية العامة للأمن الوطني،  أنه جرى حجز شحنة مخدر الشيرا معبأة على شكل 20 رزمة بمنزل يملكه المشتبه فيه الأول بمنطقة “احفيرة” التي تبعد ب 200 كيلومتر عن مدينة الراشيدية، قبل أن يتم توقيف المشتبه فيه الرئيسي في حيازة وتهريب هذه الشحنة المخدرة بمنطقة “إخفنغير” المجاورة، وهو الذي يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل تورطه في نفس الأفعال الإجرامية.

هذا وقد  تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا باقي المتورطين المفترضين فيه.

 


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...