القنيطرة:دوار أولاد مصباح بجماعة البحارة أولاد عياد بدون كهرباء لأزيد من 20 سنة
شارك
القنيطرة:آخر خبر/////
عقد اليوم الجمعة لقاء تواصلي مع ساكنة دوار أولاد مصباح بجماعة البحارة أولاد عياد اقليم القنيطرة،بحضور النواب البرلمانيين حسن البحراوي و محمد الحرفاوي و أحمد الهيقي . لتدارس مطالب ومعاناة مطالب الساكنة المحرومة من خدمة الكهرباء لأزيد من عشرين سنة رغم أن أعمدة الكهرباء تمر بالقرب من الدور السكنية.
ودعت فعاليات حقوقية من المنتدى المغربي للديمقراطية وحقوق الإنسان عامل اقليم القنيطرة فؤاد محمدي الى التدخل العاجل لتصحيح هذا الوضع غير المقبول والاستجابة للمطالب العادلة والمشروعة للساكنة في العيش الكريم والكرامة.