Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

العناصر الأمنية بالسد القضائي طريق البيضاء توقف شخص على متن حافلة للمسافرين وتحجز حقيبة سفر بداخلها 8 كيلوغرامات من مخدر الشيرا وحوالي 800 غرام من مادة الكيف والثبغ.

افندي ايراهيم

في ساعة مبكرة من صباح يومه الثلاتاء 9يوليوز 2024 نجحت العناصر الأمنية  بالسد القضائي على طريق البيضاء منالعناصر الأمنية بالسد القضائي طريق البيضاء توقف  شخص من ذوي السوابق القضائية وتحجز حقيبة سفر بداخلها 8 كيلوغرامات من مخدر الشيرا وحوالي 800 غرام من مادة الكيف والثبغ.العناصر الأمنية بالسد القضائي طريق البيضاء توقف  شخص من ذوي السوابق القضائية وتحجز حقيبة سفر بداخلها 8 كيلوغرامات من مخدر الشيرا وحوالي 800 غرام من مادة الكيف والثبغ.العناصر الأمنية بالسد القضائي طريق البيضاء توقف  شخص من ذوي السوابق القضائية وتحجز حقيبة سفر بداخلها 8 كيلوغرامات من مخدر الشيرا وحوالي 800 غرام من مادة الكيف والثبغ. إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية كان متن حافلة للمسافرين القادمة من إحدى مدن الشمال. الشخص المذكور كان يحمل حقيبة سفر كبيرة، وبعد تفتيشها تم اكتشاف وجود 8 كيلوغرامات من مخدر الشيرا وحوالي 800 غرام من مادة الكيف والثبغ.

عملية الإيقاف والتفتيش تمت وفق إجراءات أمنية مشددة، حيث كانت العناصر الأمنية تعمل بشكل دقيق ومترصد للأنشطة غير القانونية. وبعد الاشتباه في سلوك الشخص الموقوف وطريقة حمله للحقيبة، تم اتخاذ قرار بتفتيشها، مما أسفر عن الكشف عن المواد المخدرة المذكورة.

بناءً على هذا، تم فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة. وقد تم إحالة الشخص الموقوف، رفقة المحجوزات، على الشرطة القضائية لإتمام البحث والتقديم أمام العدالة. هذه العملية تعكس الجهود المتواصلة للأجهزة الأمنية في مكافحة تهريب وترويج المخدرات، والسهر على حفظ الأمن والاستقرار.

كما تندرج هذه الجهود في إطار استراتيجية وطنية شاملة لمكافحة الجريمة المنظمة بكافة أشكالها، وحماية المجتمع من آفة المخدرات. وتعمل الأجهزة الأمنية باستمرار على تعزيز قدراتها وتكثيف عمليات المراقبة والرصد لضبط أي محاولات تهريب أو ترويج للمواد المخدرة.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...