أضرم النار بجسده .. عنصر من الوقاية المدينة يضع حدا لحياته بطريقة مؤلمة بساحة الثكنة بالقصر الكبير
شارك
آخـر خبـر ///
بطريقة مؤلمة ومأساوية، أقدم عنصر من الوقاية المدنية بمدينة القصر الكبير، اليوم الأربعاء، على وضع حد لحياته بساحة ثكنة الوقاية المدنية عبر إضرام النار بجسده.
وأفادت مصادر ” آخر خبر “، أن الهالك قام بإضرام النار بجسده وسط ساحة ثكنة الوقاية المدنية وتوفي متأثرا بحروق بليغة.
وأشارت ذات المصادر، إلى أن عنصر الوقاية المدنية الهالك متزوج وترك من ورائه أبناء، وكانت لديه مشاكل عائلية، إلا أن أسباب إقدامه على الانتحار حرقا لا تزال مجهولة.
هذا وفور وقوع الحادث هرعت مصالح الأمن، إلى عين المكان، حيث تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات، فيما تم فتح تحقيق لمعرفة ظروف وملابسات هذا الحادث الأليم.