المالكي يطير لروسيا للمشاركة في المنتدى البرلماني حول الممارسة البرلمانية والتنمية.
شارك
آخـر خبــر ///
يشارك رئيس مجلس النواب، الحبيب المالكي، بدعوة من نظيره الروسي سيرجيو ايفنفيتش، إلى جانب وفد مغربي يتكون من نوابه ورؤساء الفرق النيابية في الدورة الثانية للمنتدى البرلماني “الممارسة البرلمانية والتنمية” الذي يحتضنه مقر الدوما الروسي أيام 1و 2 و3 بالعاصمة الروسية.
وذكر بلاغ مجلس النواب، أن من المنتظر أن يلتقي المالكي مع مجموعة من المسؤولين الروس من أجل بحث قضايا التعاون في مختلف المجالات.
كما تأتي المالكي على رأس هذا الوفد الهام في إطار توطيد العلاقات البرلمانية وتقوية التواصل المؤسساتي وذلك ضمن أولويات الديبلوماسية البرلمانية بمجلس النواب خدمة للقضايا الوطنية.