Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

إيقاف أم تخلت عن ابنتيها بعد تعنيفهما

الدار البيضاء /حمزة النعيمي

أفاد مصدر آخر خبر أن عناصر الشرطة القضائية بالمحمدية أوقفت  أول أمس الخميس الأم المتهمة بالاعتداء بالضرب والتعنيف في حق ابنتيها والتخلي عنهما منذ أزيد من أسبوع، اللواتي يوجدن بقسم الإنعاش بالمستشفى الإقليمي مولاي عبد الله.

ووضعت الأم  تحت الحراسة النظرية من أجل التحقيق معها حول أسباب اعتدائها على بنتيها والتخلي عنهما أمام باب منزلها، إذ جرى إنقاذهما من الجيران اللذان أبلغا بالدائرة الأمنية برياض السلام، ليتم نقلهما بأمر من وكيل الملك بالمحمدية إلى مستشفى المدينة.

وأفادت مصادر أن الأم عازبة وتتعاطى استهلاك المخدرات ولديها سلوكات منحرفة مشيرة إلى أن التحقيق لم يكشف بعد عن الأسباب الحقيقية التي جعلتها تلوذ بالفرار بعد ضرب ابنتيها  وتعنيفهما.

 

 


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...