القصر الكبير بحي السلام : أم تلقي بنفسها ورضيعتها من سطح منزلها
شارك
القصر الكبير .
آخر خبر / محمد الرحالي .
استفاق صباح اليوم الجمعة 10 أكتوبر الجاري على الساعة 11 و40 دقيقة، ساكنة حي السلام على حادثة مأساوية هزت الحي و القصر الكبير، حيث حاولت سيدة تدعى (ف. غ) من مواليد 1992) الانت-ـحار هي وابنتها الرضيعة،( ج. و)، التي تبلغ من العمر 14 شهرا فقط. في منزل العائلة بنفس الحي / السلام
وقد تم نقل الأم وابنتها إلى مستشفى القرب بالقصر الكبير بواسطة سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية لتلقي الإسعافات الأولية.
وقد تبين بعد الفحص ان الأم (فاطمة تعاني من كسور على مستوى اليدين والوركين.
فيما الطفلة تعاني طعلى مستوى الرأس، ولكن لم تظهر عليها أي دماء.
وقد تقرر نقل المصابتين على الفور إلى مستشفى للا مريم بالعرائش لإجراء فحوصات وتلقي العلاج المتخصص اللازم نظرا لخطورة الإصابات.
وقد فتحت السلطات المعنية التحقيق لمعرفة أسباب و دواعي هذا الفعل الذي لا يعرف لحد الساعة اسبابه