Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

الدرك الملكي بالقصر الكبير يشدد المراقبة ويقيد الولوج حماية للمواطنين وممتلكاتهم

متابعة / محمد الرحالي

في إطار التدابير الاحترازية الرامية إلى تعزيز الأمن العام وصون سلامة المواطنين، باشرت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي للقصر الكبير، تحت إشراف الأجودان عبد العالي المهياوي، تنفيذ إجراءات ميدانية مشددة بعدد من المحاور الطرقية والنقاط الاستراتيجية المؤدية إلى المدينة، وذلك في سياق يتسم باليقظة والحذر بفعل الظروف الاستثنائية التي تعرفها المنطقة.

وشملت هذه التدابير تقييد الولوج عبر بعض المسالك الحيوية، من خلال إقامة حواجز أمنية ثابتة ومتحركة، وتعزيز المراقبة الميدانية، إلى جانب وضع علامات تشوير واضحة تفيد بكون بعض المقاطع الطرقية “مقطوعة مؤقتًا”، مع توجيه مستعملي الطريق نحو مسارات بديلة أكثر أمانا، تفاديا لأي مخاطر محتملة قد تمس سلامة الأشخاص أو تعرض ممتلكاتهم للخطر.

وتعكس هذه الإجراءات الجاهزية العالية والاحترافية التي يتحلى بها رجال الدرك الملكي، حيث يواصلون أداء مهامهم بروح من الانضباط والمسؤولية، مع الحرص على ضمان انسيابية حركة السير والجولان في إطار من التنظيم والاحتراز، بما يوازن بين متطلبات الأمن وضرورات التنقل.

كما تندرج هذه العملية ضمن مقاربة أمنية استباقية منسقة بين مختلف السلطات المحلية والأمنية، تروم الحفاظ على الطمأنينة العامة وتدبير المرحلة بفعالية وحكمة، خدمة للصالح العام وتعزيزا للشعور بالأمن لدى الساكنة.

وفي هذا السياق، عبر عدد من متتبعي الشأن المحلي وسكان المنطقة عن إشادتهم بالمجهودات المبذولة، منوهين بالحضور الميداني المكثف لعناصر الدرك الملكي، وبما أبانوا عنه من تفان ويقظة وانضباط، مؤكدين أن هذه التدخلات تعكس حسا عاليا بالمسؤولية والتزاما راسخا بحماية الوطن والمواطنين.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...