علي مطيع الرئيس المدير العام لشركة النقل ..لن نستغني على أي روسوفور بالقنيطرة فهم أولادنا ويشيد بأحمد الفاسي الفهري
شارك
آخر خبر
أشاد علي مطيع الرئيس المدير العام لشركة النقل ” الكرامة ” بما يقدمه الرئيس المدير العام للمجموعة أحمد الفاسي الفهري، لقطاع النقل .
وتميز حفل الانطلاقة الشرفية لتغيير 22 حافلة قديمة بأخرى جديدة،باستعراض برنامج الكرامة على مستوى تحديث وعصرنة القطاع وذلك باستعمال التكنولوجيات والبطائق الممغنطة وقال “لن نستغني على أي قابض “روسوفور”فهم “أولادنا وهناك مناصب أخرى سيتم إحداثها مع اعتمادالتدبير المعقلن في التسيير.
وشغل في وقت سابق أحمد الفاسي الفهري منصب المدير العام للوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات.