المغرب يبلغ ربع نهائي كأس العالم للشباب بفوزه على كوريا الجنوبية
شارك
آخر خبر
تأهل المنتخب المغربي إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة بفوزه على نظيره الكوري الجنوبي 2-1، ضمن ثمن النهائي في تشيلي، مواصلاً نتائجه الرائعة في البطولة.
افتتح المغرب التسجيل بالخطأ في مرمى شين مين ها (8)، ثم أضاف ياسر صابيري الهدف الثاني (58)، قبل أن يقلص كيم تاي وون النتيجة لكوريا من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع(90+6).
وسيواجه أشبال الأطلس منتخب الولايات المتحدة، الذي فاز على إيطاليا 3-0، في الدور ربع النهائي، في محاولة لتحقيق أفضل إنجاز لهم منذ حلولهم في المركز الرابع عام 2005 بهولندا.
وأكد المدرب محمد وهبي على صعوبة المباراة المقبلة، مشيداً بإصرار اللاعبين وقدرتهم على التأقلم مع مجريات المباراة، معتبراً كل مواجهة في البطولة تحدياً كبيراً.