قريبا سندباد البيضاء تستقبل زوراها… أكبر فضاء ترفيهي بالعاصمة الاقتصادية

آخرخبر

قريبا ستستقبل حديقة سندباد  زوراها، بعد وضع آخر اللمسات منقبيل إطلاق جميع الحيونات في المجالات المخصصة لها، والتي خضعت للفحوصات الطبية البيطرية من الجهات المختصة، كما خضعت جميع الألعاب الترفيهية لتجارب يومية، وهمت اللمسات الأخيرة أيضا المطاعم والفضاءات التي ستستقبل زوار الحديقة. 

وشوهد عمدة  المدينة محمد ساجد  وهويزور الحديقة بشكل شبه يومي لتتبع سير العمل بهذا الفضاء الذي  من المنتظر أن يتم تدشينه رسميا بعد أيام قليلة، حسب ما أكدته مصادر آخر خبر.

يشار إلى أن حديقة سندباد تعتبر أكبر الفضاءات الترفيهية بالعاصمة الاقتصادية ، وتمتد على مساحة 32 هكتار وباستثمار يقارب  40 مليار سنتيم.

ويتميّز الفضاء الترفيهي سندباد بمجاوزته بين الترفيه وحديقة للحيوانات ،ناهيك عن توفره على مجموعة من المطاعم والمحلات التجارية ، ممايجعل منه مزارا سياحيا بامتياز سيستقبل زواره طيلة اليوم وحتى ساعة متأخرة من الليل بفضل نظام الإنارة العمومية التي أنجزت بها والتي تضفي على المكان نكهة خاصة.

يذكر أن المشروع يعتبر ثمرة شراكة بين القطاع العام والخاص وتشرف عليه شركة التنمية المحلية “الدار البيضاء للتهيئة” يتوزع بين  حديقة للألعاب ومشروع سياحي يضم فنادق وإقامات ومحلات تجارية على مساحة 26 هكتارا بتكلفة تصل إلى 2,5 ملايير درهم، خصصت منها 200 ألف متر مربع للبناء، ستضم شققا من طابقين (تاون هاوس) فنادق ومحلات تجارية٠

وغير بعيد عن الفضاء الترفيهي وامتداد  له تجري الأشغال على قدم وساق لإنجاز الحديقة الأركيولوجية  التي تكون إلى جانب حديقة الحيوانات، مكونات مشروع ” سندباد” ، والذي يصل  الاستثمار الإجمالي له إلى 346 مليون درهم سينجز على مساحة 32 هكتارا، وسيمكن مشروع  «سندباد»  العاصمة الاقتصادية من فضاء ترفيهي من مستوى دولي، يليق بمدينة في الدارالبيضاء.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...