هذه نصائح ”بروك شيلدز العرب ” الفاشينستا روان بن حسين لكسر الملل أثناء الحجر الصحي

آخرخبر.ما

 أطلقت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين حملة “خليك في البيت مع روان”، و وعدت متتبعيها بنشر مجموعة من الفيديوهات تعرض من خلالها بعض الأفكار لتجنب الملل أثناء فترة الحجر المنزلي،  و طلبت من المتتبعين مشاركتها أفكارهم من خلال صور و فيديوهات عن كيفية استمتاعهم بوقتهم في ظل هذه الظروف.

و نصحت روان  الجمهور بتحويل “مشاهدة التليفزيون” من نشاط ترفيهي إلى نشاط تثقيفي، و الإستفادة من  وثائقيات تقدم معلومات مفيدة في مجالات مختلفة، موضحة أنها تفضل الوثائقيات الخاصة بالجرائم، كونها تهتم بالقانون.

و دعت الكويتية روان إلى  ممارسة الرياضة داخل المنزل، عن طريق تحويل ركن بالمنزل لنادي رياضي صغير، وكذلك تحميل التطبيقات التي تعطي أفكاراً سلسة  لممارسة الرياضة.

و أشارت الفانشيستا الكويتية إلى أهمية الرقص، لأجل الحفاظ على اللياقة البدنية والرشاقة، كما طالبت متابعيها بالحديث مع أصدقائهم من خلال محادثات الفيديو.

 و اقترحت روان على متابعيها تعلم لغة جديدة أونلاين، مؤكدة أنها بدأت في استكمال دراسة اللغة الفرنسية، مستغلة الوقت الذي سار متاحا أخيراً بسبب الحجر المنزلي، واستعرضت أيضاً استغلالها لوقت الفراغ في عمل وصفات منزلية مختلفة.

———————————-

موقع آخرخبر، يدعو قراءه الأوفياء، إلى الإلتزام بقواعد النظافة، و وضع الكمامة الواقية، و اتباع التعليمات و التدابير التي سنتها السلطات طوال فترة حالة الطواريء الصحية، حفاظا على سلامتهم و سلامة البلاد.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...