أش واقع.. عبد العالي حامي الدين الملاحق في ملف الشهيد آيت الجيد بنعيسى لدى استئنافية فاس ينقلب مائة درجة.. ويشيد بالحصيلة المرحلية للحكومة وبالمجهودات التي يبذلها العثماني ووزراء الحزب

القنيطرة:آخر خبر////

على غير عادته خرج عبد العالي حامي الدين الملاحق في ملف الشهيد آيت الجيد بنعيسى لدى استئنافية فاس ببيان صادر عن  اللجنة الجهوية لحزب “البيجيدي” بجهة الرباط سلا القنيطرة، خلال الاجتماع العادي الذي انعقد أمس السبت، بالرباط، منوها بالحصيلة المرحلية للحكومة وبالمجهودات التي يبذلها رئيس الحكومة سعد الدين العثماني ووزراء الحزب من أجل تعزيز الإصلاح خاصة على المستوى الاجتماعي عبر تطوير وإطلاق عدد من البرامج الاجتماعية التي تعمل على الاستجابة لحاجيات بعض الفئات الهشة.

ودعت اللجنة الجهوية  التي يرأسها حامي الدين، إلى تأطير ما تحقق من إنجازات بخطاب سياسي يضعها في سياق مواجهة حملة التبخيس من مكانة مؤسسة الحكومة وباقي المؤسسات وموقعها في معركة البناء الديمقراطي.

مشيدا ذات المصدر بما سماه ، بالحصيلة المرحلية لمجلس جهة الرباط سلا القنيطرة خاصة في شقها المتعلق بإرساء مفهوم الجهوية المتقدمة وتحقيق العدالة المجالية عبر مجموعة من الأوراش الهادفة لفك العزلة وتعزيز الدينامية الإقتصادية، معبرا عن تثمينه لعمل منتخبي الحزب بالجهة والإشادة بالجهود التي يقومون بها في تقديم وتجويد خدمات القرب للمواطنين وفي تعزيز الدينامية التنموية الترابية.

 


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...