وداد الأمة.. ضحية مجزرة تحكيمية مصرية أمام الترجي التونسي.. ومصدر لـ ”آخر خبر”الناصري سيراسل الكاف

بقلم: مخلص حجيب///

تعادل فريق الوداد الرياضي  أمام فريق الترجي التونسي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على أرضية مركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم ذهاب نهاية عصبة الابطال الإفريقية لكرة القدم.

ولقد إفتتح باب التهديف في الدقيقة الـ 44 من عمر الشوط الأول من توقيع لاعب  الفريق التونسي الإيفواري “فوسيني كوليبالي”، 

وفي الجولة الثانية، تلقى الوداد ضربة موجعة ، في الدقيقة 55، بعد أن تلقى المحارب الودادي إبراهيم النقاش بطاقة حمراء طرد على إثرها بسبب تدخل عنيف في حق أحد اللاعبين التونسيين،   ولقد عاد الفريق الأحمر المغربي  ليعادل الكفة  عن طريق اللاعب الإيفواري إبراهيم كامارا في الدقيقة 79.

 

 

 وشهدت المباراة ، التي أدارها الحكم المصري جهاد “جريشة”  عن تحيز واضح للحكم المصري للفريق التونسي، وحسب ما  تم نشره  في موقع “كوورة” نقلا عن خبير تحكيمي داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، فإن  الحكم المصري بالفعل  ارتكب خطأ فادحًا بإلغاء هدف الوداد وسيتم تداول الأمر لاحقًا.

 

 وعقب إتصال  لـ ” آخر خبر” مع أحد المقربين من  المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي اثر  نهاية المباراة مباشرة حيث أكد  أن إدارة  القلعة الحمراء  عازمة على رفع  احتجاجا قويا أمام “الكاف”  ضد القرارات الغير محسوبة  للحكم المصري  وفي مقدمتها بشكل واضح رفض هدف  الوداد،  وعدم  احتساب ركلة جزاء بعد لمس الكرة يد أحد مدافعي فريق  الترجي  كما  تغاضى عن  إشهار بطاقة حمراء للاعب “خليل شمام”   بعدما تدخل بشكل عنيف في حق اللاعب “وليد الكرتي”، فإلى متى ستبقى الكرة الإفريقية رهينة ظلم و سوء التحكيم يتساءل مصدرنا.

 

لتنتهي المباراة، بالتعادل الإيجابي،في أجواء من التوتر والقلق بسبب عدم حياد التحكيم المصري في انتظار الحسم في لقاء العودة، يوم الجمعة المقبل في “رادس”


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...