القبض على مغتصب الطفلة في نهار رمضان بنواحي وزان

آخــر خبــر /// 

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمجاعرة، من إلقاء القبض على الشاب ” الوحش الآدمي ” الذي أقدم على اغتصاب فتاة قاصر، بالغة من العمر 12 سنة،  في نهار رمضان  بمنزل أسرتها.

وأفادت مصادر محلية، أنه تم توقيف المتهم الشاب، البالغ من العمر 22 سنة، يوم أمس الاثنين، من طرف عناصر الدرك الملكي، والذي كان في حالة فرار بعد قيامه بفعلته الشنيعة، يوم السبت 11 ماي الجاري، حيث أقدم على اقتحام منزل الفتاة القاصر، بدوار الريحان أولاد البقال جماعة تروال إقليم وزان، واستغل عدم وجود أسرتها، ومارس عليها شذوذه الجنسي في صباح رمضان.

هذا وقد تم الاحتفاظ بالموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي تجريه معه النيابة العامة المختصة.

و يشار، إلى أن الشاب الموقوف بتهمة اغتصاب قاصر، سبق أن حكم عليه بثلاثة أشهر سجنا نافذا في قضية اغتصاب لفتاة أخرى، ليخرج من السجن وتزوجها وقام بتطليقها فيما بعد.

كما خلفت واقعة اغتصاب الفتاة، بدوار الريحان أولاد البقال جماعة تروال إقليم وزان، حزنا واستياء عارم لدى ساكنة الدوار.

وأكد الفاعل الحقوقي، نور الدين عثمان، في تصريح لـ ” آخر خبر ” أن حادثة الاغتصاب هاته تنضاف إلى حوادث اغتصاب أخرى عرفها إقليم وزان في الكثير من المرات.

مبرزا أن المكتب الإقليمي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان بوزان، يطالب  بتشديد الأحكام القضائية في حق كل من سولت له نفسه الاعتداء على الأطفال سواء ذكورا أو إناث، ليكونوا عبرة لباقي الوحوش الآدمية التي تنهش أعراض الأطفال، كي لا تتكرر مثل هذه المآسي مرات متعددة

وأضاف الحقوقي، نور الدين عثمان، بأن الأسر هي الأخرى مطالبة بضرورة فضح هذه الممارسات الخطيرة التي تخلف جروح غائرة في نفوس من تعرض للاغتصاب وعدم التستر عليها بدعوى أعراف اجتماعية تميل إلى ستر مثل هذه المآسي.

 


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...