Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

وفاة سيدة حامل بمستشفى ” لالة مريم ” بالعرائش.. الدكالي يأمر بفتح تحقيق في الوفاة

آخـر خبـر ///

خرجت وزارة الصحة عن صمتها بخصوص وفاة امرأة حامل وجنينها، أول أمس الخميس، بالمستشفى الإقليمي ” لالة مريم ” بالعرائش بسبب الإهمال وتردي الخدمات المقدمة للمرضى والحوامل بالمستشفى.

وكشفت وزارة أنس الدكالي، أنها قامت بفتح تحقيق لمعرفة ظروف وملابسات وفاة المرأة، التي كانت قيد حياتها تبلغ 23 سنة، وجنينها بمستشفى ” لالة مريم ” بالعرائش .

وذكر بلاغ للوزارة، صادر اليوم السبت، أن الوزير أنس الدكالي أعطى تعليماته من أجل فتح تحقيق عاجل مع تحديد المسؤوليات في حالة تأكد وجود خطأ أو إهمال في التكفل بهذه المرأة الحامل.

وأكدت الوزارة، لن تتوانى في اتخاذ كل ما يستوجب من إجراءات، وبالصرامة اللازمة، وفق ما سيتوصل إليه التحقيق بخصوص هذه النازلة، ووفق ما سيؤول إليه البحث القضائي والتشريح الذي أمر به الوكيل العام للملك لدى المحكمة بالعرائش

يشار إلى أن أقارب الهالكة، أكدوا أن منذ ولوجها للمستشفى بقيت مرمية تتألم وتنزف إلى فارقت الحياة، محملين المسؤولية لإدارة المستشفى بالعرائش.

وكانت فعاليات حقوقية بالمنتدى المغربي للديمقراطية وحقوق الإنسان، قد طالبت بفتح تحقيق في الفاجعة وترتيب القرارات المناسبة وجبر ضرر العائلة المكلومة.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...