Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

رسميا انتخاب رشيد العبدي على رأس المنظمة الدولية “الجهات المتحدة فوكار ORU-FOGAR”..

بشراكة مع منطقة زيكوشور ZICOSUR نظمت المنظمة الدولية للجهات المتحدة فوكار جمعها العام السنوي يومه الثلاثاء 23 نونبر 2021 عبر تقنية التناظر عن بعد، حيث تضمن جدول أعمالها انتخاب السيد رشيد العبدي رئيس مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة رئيسا لمنظمة الجهات المتحدة فوكار بإجماع كل الجهات الأعضاء الحاضرة من قارات أوروبا وأمريكا وإفريقيا. يجدر الإشارة إلى أن جهة الرباط سلا القنيطرة حظيت بشرف رئاسة المنظمة منذ تاريخ 16 أكتوبر 2016.

وفي كلمة له بهاتة المناسبة، تقدم السيد رشيد العبدي بالشكر الجزيل لكل من ساند ترشيح جهة الرباط سلا القنيطرة لرئاسة المنظمة، كما نوه بالعمل الذي تقوم به من أجل تحقيق الأهداف التي تم تسطيرها في تصريح مارسيليا سنة 2007. كما أشاد بالعمل المهم الذي تقوم به المنظمة والذي يتجلى في إبراز الدور المهم للجهات على المستوى الدولي خاصة فيما يتعلق بالتنمية، و إنشاء علاقات شراكة وتعاون بين الجهات الأعضاء. وركز السيد العبدي في كلمته أيضا على اهتمامه الخاص بمجال التحول الرقمي الذي كان نتيجة أولى لتداعيات جائحة كورونا التي وضعت الدول أمام تحدي مواكبة عصر الرقمنة، وعبر عن رغبته على الاشتغال مستقبلا في هذا الإطار.

يذكر أنه تم عقد اجتماع المكتب التنفيذي لمنظمة الجهات المتحدة فوكار في وقت سابق حيث تمت المصادقة على كل النقاط المدرجة في جدول أعماله والتي تمت المصادقة عليها أيضا في الجمع العام.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...