وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ  الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ…تعزية في وفاة السيدة الفاضلة فاطنة الضريف..

ببالغ الأسى و الحزن و بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا صباح اليوم الأحد خبر وفاة المشمولة برحمة الله السيدة فاطنة الضريف حماة مدير نشر جريدتي آخر خبر و أخبار الوطن الأستاذ سعيد بندردكة.

و بهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم الجريدة بخالص التعازي و أعمق المواساة لكافة أبناء الراحلة و أصهارها و كل فرد من عائلتها و أحبتها، راجين من العلي القدير أن يجعل هذا اليوم أسعد أيامها و أن يبدلها دار خيرا من دارها و أهلا خيرا من أهلها، داعين الله أن يدخلها جنة الفردوس الأعلى رفقة النبيئين و الشهداء و الصديقين و حسن أولئك رفيقا.

و لا يسعنا إلا الدعاء الصالح للراحلة اللهم أدخلها الجنة، و  أعذها من عذاب القبر، ومن عذاب النار، اللهم عاملها بما أنت أهله، ولا تعاملها بما هي أهله، اللهم اجزها عن الإحسان إحسانا، وعن الإساءة عفوا وغفرانا، اللهم إن كانت محسنة فزد من حسناتها، وإن كانت مسيئة فتجاوز عن سيئاتها، و لا خوف عليها و لا هي تحزن في كنف الرحمن الغفور التواب الكريم..

وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ  الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...